الرئيسية / خارجية / مشاركة جامعة البليدة 2 ضمن فعاليات الطبعة الثالثة من صالون “متيجة” الجهوي للإنتاج والتصدير

مشاركة جامعة البليدة 2 ضمن فعاليات الطبعة الثالثة من صالون “متيجة” الجهوي للإنتاج والتصدير

شاركت جامعة البليدة 2 لونيسي علي صبيحة اليوم الإثنين 19-02-2024 ضمن فعاليات الطبعة الثالثة من صالون “متيجة” الجهوي للإنتاج والتصدير التي أقيمت بحضيرة ملعب “مصطفى تشاكر” تحت شعار “لنصدر معا” .
أقيمت هذه التظاهرة برعاية السيد “الطيب زيتوني” وزير التجارة وترقية الصادرات ، و تحت إشراف السيد “أوشان ابراهيم” والي ولاية البليدة ، و من تنظيم المديرية الجهوية للتجارة (البليدة).
شهدت هذه الفعالية مشاركة جامعة البليدة 2 بركن مخصص عرضت من خلاله مختلف المؤسسات الناشئة و المشاريع الابتكارية المتحصلة على وسم لابل، بالإضافة إلى المؤسسات الاقتصادية الفرعية ، مع عرض المنصات الرقمية للطلبة.
في هذا الصدد حظي ركن الجامعة بزيارة السيد وزير التجارة وترقية الصادرات و الوفد المرافق له أين كان في استقبالهم السيد مدير الجامعة “أ.د عادل مزوغ” رفقة السيد عميد كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية “أ.د زعموشي رضوان” و السيد عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية “أ.د عقاب عبد الصمد”، حيث قدم “أ.د عادل مزوغ” المشاريع الابتكارية التي رافقتها الجامعة في إطار القرار الوزاري رقم 1275 لاسيما المتحصل منها على وسم “لابل” و عددها 23 مشروعا ، كما قدم السيد مدير الجامعة للوفد المؤسسات الاقتصادية الفرعية التابعة للجامعة ، وذلك في سبيل جعل الجامعة كشريك إقتصادي يساهم في عملية التنمية وابتكار المشاريع التي من شأنها تشجيع الإنتاج المحلي.