الرئيسية / التعاون / زيارة السفير الفلسطيني لجامعة البليدة 02 لونيسي علي

زيارة السفير الفلسطيني لجامعة البليدة 02 لونيسي علي

أشرف صباح يوم الأربعاء الموافق لـ 22-03-2023 السيد مدير جامعة البليدة 02 لونيسي علي البروفيسور خالد رمول رفقة نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات والأمين العام للجامعة، على استقبال السفير الفلسطيني الدكتور فايز أبو عيطة والمستشار الدكتور أشرف أبو عامر، والوفد المرافق لهما، وذلك في إطار المشاركة في فعاليات النشاط الإفتتاحي للإتحاد العام الطلابي الحر فرع العفرون والذي قام بإحياء تضامنه مع الشعب الفلسطيني في يومه الإفتتاحي والذي حمل شعار:” فلسطين..حق يأبى النسيان”.
خلال كلمته الإفتتاحية، قدم السفير الفلسطيني أسمى عبارات الشكر والتقدير لمدير جامعة البليدة 02 لونيسي على حفاوة الإستقبال والدعم الدائم للطلبة الفلسطينيين الذي يقدر عددهم حوالي 21 طالبا مسجلا لدى جامعة البليدة 02 في الليسانس، ماستر ودكتوراه وذلك في مختلف الشعب والتخصصات لاسيما شعبة الحقوق. كما أثنى الدكتور فايز أو عيطة على وفاء الذاكرة الجزائرية ودعمها اللامتناهي والمستمر ومساندتها للقضية الفلسطينية العادلة.
من جهته، رحب مدير جامعة البليدة 02 لونيسي علي البروفيسور خالد رمول بالسفير الفلسطيني وبالوفد المرافق له، وقدم تعريفا موجزا بجامعة البليدة 02، وأكد خلال كلمته الإفتتاحية على استمرار جامعة البليدة 02 لونيسي علي مرافقة الطلبة الفلسطينيين طيلة مسارهم العلمي والأكاديمي، وتقديم كل التسهيلات، وإتاحة المرافق المتوفرة لدى الجامعة ليتمكن الطلبة الفلسطينيون من مواصلة مسارهم العلمي المتميز.
وفي نهاية فعاليات النشاط الإفتتاحي، كرم مدير جامعة البليدة 02 لونيسي علي السفير الفلسطيني وكذا الوفد المرافق له، من جهته، قام السفير الفلسطيني بتكريم السيد مدير جامعة البليدة 02.