جديد الموقع
الرئيسية / التظاهرات والنشاطات الدولية / الملتقى الدولي الثاني حول : دور الاتصال في ضمان الجودة الشاملة بمؤسسات التعليم العالي

الملتقى الدولي الثاني حول : دور الاتصال في ضمان الجودة الشاملة بمؤسسات التعليم العالي

نظمت كلية العلوم الإنسانية و الاجتماعية بقسم العلوم الإنسانية، شعبة علوم الإعلام و الاتصال بالشراكة مع رئاسة الجامعة يومي 27 و 28 نوفمبر 2019 بمدرج المعرفة لكلية العلوم الاقتصادية و التجارية الملتقى الدولي الثاني حول دور الاتصال في ضمان الجودة الشاملة بمؤسسات التعليم العالي.

افتتح الملتقى بآيات بيّنات من الذكر الحكيم و النشيد الوطني، تقدمت بعدها رئيسة الملتقى د. شهرزاد لمجد لإلقاء كلمتها التي تحدثت فيها عن إشكالية الاتصال و التواصل في مؤسسات التعليم العالي و دورها و التي تفرعت عنها أربعة محاور للنقاش و التحليل كما شكرت اللجنة العلمية على الجهود التي بذلتها في اختيار المداخلات المناسبة لموضوع الملتقى.

أحيلت الكلمة بعدها إلى عميد كلية العلوم الإنسانية و الاجتماعية السيد زعموشي رضوان الذي رحب في كلمته بالحضور كل من طلبة و مسؤولين عن الجامعة و خص بالذكر الوافدين من مختلف جامعات الوطن منوها بالدور الذي يلعبه الاتصال في الربط بين الطالب و الأستاذ.

في الأخير أحيلت الكلمة إلى نائب مدير الجامعة المكلف بالتكوين العالي في الطور الثالث والتأهيل الجامعي والبحث العلمي والتكوين العالي فيما بعد التدرج السيد د. نصر الدين بوحساين الذي تطرق بإيجاز لمدى أهمية الاتصال في حياة الشعوب معلنا رسميا نيابة عن رئيس الجامعة عن انطلاق فعاليات الملتقى.