الرئيسية / داخلية / توقيع اتفاقية شراكة وتعاون علمي مع الجمعية الخيرية كافل اليتيم لولاية البليدة

توقيع اتفاقية شراكة وتعاون علمي مع الجمعية الخيرية كافل اليتيم لولاية البليدة

سعيا منها في مسار انفتاحها على محيطها السوسيو إقتصادي، قامت جامعة البليدة 2 -لونيسي علي- ممثلة برئيسها البروفيسور خالد رمول يوم 21 ديسمبر 2017 بتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون علمي مع الجمعية الخيرية كافل اليتيم لولاية البليدة ممثلة برئيسها السيد شعواطي علي بهدف تبادل الخبرات و تطوير الأبحاث و تفعيل الدراسات في المجال الاجتماعي و المجالات ذات الاهتمام المشترك.

حيث تم توقيع الاتفاقية بفندق (KT) بالبليدة بمناسبة إبرام جمعية كافل اليتيم اتفاقية تعاون مع مصرف السلام بغرض تمويل مشاريع لفائدة الأرامل والأيتام حاملي مشاريع اقتصادية، وكذلك توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “ناسلي”.

وقد حضر مراسيم التوقيع على الاتفاقيات الأمين العام لولاية البليدة والسلطات الأمنية والمحلية وكذا مديري مؤسسات اقتصادية، كما حضر نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومجموعة من الأساتذة الجامعيين الناشطين بالجمعية.

وسيعقب هذا التوقيع اجتماعات تنسيقية بين الجامعة وجمعية كافل اليتيم الخيرية من أجل وضع برنامج تعاون مشترك، يتصدره فتح تكوين من طرف أساتذة وخبراء الجامعة بما تتوفر به من تخصصات علمية متنوعة لفائدة حاملي المشاريع، للتدريب على إدارة المشاريع أو المؤسسات المصغرة والتسويق…، وموضوعات أخرى ذات الصلة.

img_241220171440-768x768 img_241220171443-768x426