الرئيسية / خارجية / قافلة البنك الوطني الجزائري بجامعة البليدة 2

قافلة البنك الوطني الجزائري بجامعة البليدة 2

 احتضت اليوم 26-04-2021 جامعة البليدة 2 لونيسي علي قافلة البنك الوطني الجزائري بمدرج المعرفة، وقام ممثلو البنك الوطني الجزائري فرع البليدة بشرح مختلف الخدمات البنكية والرقمية التي يقدمها البنك لفئة الأساتذة، الموظفين والطلبة الجامعيين.

       وفي ذات السياق، أستمع السيد مدير جامعة البليدة 2 البروفيسور خالد رمول للعرض الذي قدمه ممثل المديرية الجهوية للاستغلال بالبنك الوطني الجزائري بالبليدة، حيث أشار السيد مدير الجامعة الى أهمية الخدمات التي يقدمها البنك الوطني الجزائري خاصة بعد دخوله معترك الرقمنة من خلال مجموعة من الخدمات الالكترونية على غرارBNATIC  و WIMPAYBNA.

       كما أكد السيد مدير الجامعة على أن جامعة البليدة 2 بالعفرون لديها طاقات بشرية وبحوث علمية وأكاديمية سواء بكلية العلوم الاقتصادية أو بالكليات الأخرى بإمكانها أن تساهم في تطوير المؤسسات الاقتصادية والمالية على غرار مؤسسة البنك الوطني الجزائري.

       وفي سياق متصل، قام ممثلو مؤسسة بنك الجزائر بتقديم عروض مستفيضة حول مجموع الخدمات التي يقدمها بنك الجزائر سواء لمرافقة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي يمكن ان ينشئها الطلبة بعد تخرجهم، أو الخدمات المالية التي يقدمها البنك لمنتسبي الجامعة على غرار القروض البنكية والاستهلاكية والعقارية.

عن daoud