الرئيسية / داخلية / جامعة البليدة 2 تحتفل بـ 8 مارس 2022

جامعة البليدة 2 تحتفل بـ 8 مارس 2022

قام السيد مدير الجامعة البروفيسور خالد رمول بتكريم مجموعة من الموظفين والأساتذة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وجاء هذا التكريم الرمزي عرفانا وتقديرا للمجهودات المبذولة من قبل الموظفات والأستاذات خلال مسارهم المهني والعلمي خدمة لجامعة البليدة 2 لونيسي علي. وجاءت مبادرة رئاسة الجامعة بالتنسيق مع لجنة الخدمات الجامعية، كما حضر اللقاء السيدة نائب مدير الجامعة المكلفة بالعلاقات الخارجية الدكتورة قويدر رابح صراح، والسيد الأمين العام للجامعة السيد يوسف ريغي والسادة عمداء الكليات الدكتورة زعموشي رضوان، الدكتور عقاب عبد الصمد والدكتور غردي محمد والدكتور بن كعبة محمد  الى جانب رئيس لجنة الخدمات الجامعة الدكتور مقداد خميسي. والشركاء الاجتماعيين من نقابات ومنظمات طلابية. 
وفي ذات السياق، كرم البروفيسور خالد رمول مدير الجامعة عائلات الموظفات المتوفاة حديثا وخلال فترة كوفيد 19 عرفانا لفضلهم في خدمة جامعة البليدة بالاضافة الى الموظفات اللاتي طلبن إحالتهن على التقاعد.
وفي ختام اللقاء، توجه السيد مدير الجامعة الى الطاقم العلمي والإداري للجامعة  بجزيل الشكر والعرفان في السهر على السير الحسن للمؤسسة الجامعية والمضي قدما في تطويرها.

عن daoud