بحضور و إشراف مدير جامعة البليدة 2 البروفيسور خالد رمول وبتاريخ 29 أكتوبر 2018 ،نظمت كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير بالتعاون مع فرقة البحث الموسومة بعنوان:” أثر التخطيط الاستراتيجي لنشاط التسويق على الأداء العام للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائر” ملتقى دولي حول “التسويق و الإستثمار الرياضي كتحسين لأداء المؤسسات الإقتصادية و دعم الإحترافية للمؤسسات الرياضية ” يومي 29 و 30 أكتوبر 2018″ تحت رئاسة الدكتور حاج عيسى سيد احمد.
شارك في الملتقى أساتذة ودكاترة من مختلف الدول العربية على غرار مشاركة من جمهورية مصر العربية ممثلة بالدكتورة كوثر السعيد محمود الموجي ، الدكتورة سعدى بنت حمدان القعيط من المملكة العربية السعودية ، الدكتور عبد السلام مقبل الريمي من اليمن ، الدكتور نعمان عبد الغني (الأمين العام للأكاديمية الدولية لتكنولوجيا الرياضة ) بالسويد ….، ومشاركة واسعة من مختلف المؤسسات و الجامعات الوطنية على غرار الدكتور عبد اليمين بوداود خبير الاحتراف الرياضي (نائب بالبرلمان) ، الدكتور عنابي بن عيسى المدرسة العليا للتجارة ، الدكتور دراجي راقي جامعة البليدة 2 ، الدكتور مزاري فاتح من جامعة البويرة ، الدكتور بن حموعبد الله من جامعة مستغانم، هباش فارس جامعة سطيف ….
كما شهد الملتقى أيضا حضور و إقبال كثيف للطلبة و المهتمين بموضوع التظاهرة العلمية تخلل هذا الملتقى عدة مداخلات ومناقشات هادفة ومبرزة للقيمة العلمية لموضوع الدراسة كمداخلة بعنوان التحديات الجيوسياسية والاقتصادية و الاعلامية للرياضة ،سيناريوهات الاتصالات التسويقية المتكاملة في المجال الرياضي ، القيادة الادارية الرياضية في ضوء ادارة الجودة الشاملة ، معوقات الاستثمار الرياضي في الجزائر ، التسويق الرياضي كألية حقيقية في تطوير الرياضة ، الأهمية الإستراتيجية للرعاية الرياضية على المؤسسات الاقتصادية.