افتتاح نهائي مسابقة مذيع الجامعة

افتتح صباح اليوم الثلاثاء 23-04-2024 السيد مدير الجامعة “أ.د عادل مزوغ” نهائي مسابقة مذيع الجامعة في طبعتها السابعة بمدرج المعرفة التي شهدت مشاركة 13 متسابقا متأهلا للدور النهائي، من تنظيم الإتحاد الوطني للطلبة الجزائريين بالتنسيق والتعاون مع نادي الإعلام، تحت شعار “قل نعم للتحدي”، وذلك بحضور السادة نواب مدير الجامعة والسادة عمداء الكليات، السيد مدير مخبر اللغة الإيطالية كلغة أجنبية.  السيدة مسؤولة النشاطات الثقافية. وضيف الشرف الكاتب الإيطالي ريكاردو نيكولاي.
 شهدت فعاليات المسابقة حضور قامات إعلامية جزائرية كلجنة للتحكيم واختيار أفضل أربع متسابقين متأهلين، تكونت لجنة التحكيم من الأسماء الإعلامية التالية: “د. كريمة عباد” صحفية بقناة التلفزيون الجزائري العمومي، السيد: “محسن بوزرطيط” مقدم برامج في التلفزيون الجزائري العمومي، السيد: “لطفي عيشوني” صحفي بقناة الشروق اليومي، بالإضافة إلى مشاركة “د. محمد دايمي ” أستاذ بكلية العلوم الإنسانية والإجتماعية.
من جهتها، أعربت د. كريمة عباد أن هذه المبادرة تنم عن الإرادة والحس الإحترافي للجامعة وإطاراتها، وأن تسلسل طبعات مسابقة مذيع الجامعة ووصوله إلى الطبعة السابعة دليل على قوة التنظيم والثبات، وأكدت بأن الجامعة أصبحت مرجعية في هذا المجال، لاسيما مرافقة الطلبة من أجل آداء رسالته الإعلامية وتحديدا التقديم الإذاعي والتلفزيوني.

زر الذهاب إلى الأعلى