الرئيسية / INCUBATEUR / اختتام تظاهرة الأسبوع العالمي للمقاولاتية وتكريم الطلبة الحائزين على شهادة مؤسسة ناشئة -مشروع مبتكر

اختتام تظاهرة الأسبوع العالمي للمقاولاتية وتكريم الطلبة الحائزين على شهادة مؤسسة ناشئة -مشروع مبتكر

جانب من أشغال التظاهرة العلمية “الأسبوع العالمي للمقاولاتية” في يومها الثالث والأخير، والتي نظمتها جامعة البليدة2 ابتداء من تاريخ 12 نوفمبر إلى غاية 14 نوفمبر 2023 بقاعة المؤتمرات.
اختتمت مجريات التظاهرة العلمية بتسليم شهادات التخرج للطلبة المنخرطين ضمن القرار الوزاري 1275 المتضمن إنشاء شهادة مؤسسة ناشئة /براءة اختراع ، بالاضافة الى الطلبة المتحصلين على شهادة “طالب 5 نجوم” .
حيث أشرف السيد مدير الجامعة في هذا الإطار على تكريم أربعين 40 طالبا ( 10 طلبة من كل كلية ) تحصلوا على “شهادة طالب 05 نجوم” .
و بهذه المناسبة بين السيد مدير الجامعة أهمية انخراط الطلبة في هذا القرار الوزاري الهام الذي يسمح للطلبة بتحقيق ذواتهم وتكوينهم القاعدي في اللغات الاجنبية وفي دورات تكوينية كالاعلام الالي إلى جانب الاحتكاك بالمؤسسات الاقتصادية والاجتماعية وتقديم خبرات إضافة الى تفوقهم الدراسي.
كما شهدت مجريات توزيع الشهادات حضور السادة نواب مدير الجامعة، السادة العمداء ونوابهم، السادة رؤساء الاقسام وممثلي الطلبة والعديد من الأستاذة.