الرئيسية / أخر المستجدات / جامعة البليدة 2علي لونيسي تستقبل طلبة الدكتوراه الجدد

جامعة البليدة 2علي لونيسي تستقبل طلبة الدكتوراه الجدد

استقبلت اليوم 16 أفريل 2022 جامعة البليدة 2 لونيسي علي الطلبة الجدد الناجحين في مسابقة الدكتوراه للسنة الجامعية 2021-2022، وسطرت رئاسة الجامعة برنامجا ترحيبيا وتوجيهها الطلبة الناجحين من كلمات افتتاحية ومحاضرات توجيهية.
ومن جهته، رحب السيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد رمول خلال افتتاحه للندوة بقاعة المحاضرات الكبرى سعيد عيادي، وأكد السيد مدير الجامعة أن التكوين في الدكتوراه هو الحلقة الاخيرة في المسار التكوين مشيرا أن الدولة الجزائرية تولي أهمية بالغة لهذه الشهادة والتكوين في هذا المستوى العالي، كما نوه السيد مدير الجامعة بكل المجهودات الكبيرة المبذولة من قبل كل المساهمين في إنجاح المسابقة إلى غاية إنجاح الدخول الجامعي.
وفي ذات السياق، دعا السيد مدير الجامعة كافة الطلبة الناجحين إلى الفاعلية الكبيرة في النشاطات البحثية والعلمية سواء في الملتقيات الوطنية والدولية، أو على مستوى مخابر ووحدات البحث التي ينتمون إليها بقوة القانون.
وفي ذات السياق، القى السيد نائب مدير الجامعة المكلف بالبحث العلمي الأستاذ الدكتور نصر الدين بوحساين محاضرة توجيهية للطلبة الجدد موضحا مجموع القوانين والنصوص التنظيمية الخاصة بالتكوين في الدكتوراه على غرار القرار 28 المؤرخ 09 جانفي 2009.
وللاشارة، حضر اللقاء السيدة والسادة نواب مدير الجامعة، السادة عمداء الكليات، السيد الأمين العام للجامعة، السادة رؤساء فرق التكوين، رؤساء المجالس العلمية، مدراء المخابر ومجموعة من الأساتذة.