الرئيسية / آخر المستجدات / بيان زيارة العمل والتفقد

بيان زيارة العمل والتفقد

أدى السيد مدير الجامعة البروفيسور خالد رمول زيارة عمل وتفقد الى الكليات الأربعة من أجل الاطلاع على مستوى الاستجابة لاستئناف الامتحانات في أقسام جامعة البليدة 2، ومستوى احترام البروتوكول الصحي من قبل أعضاء الأسرة الجامعية. وحضر الزيارة كل من السيد نائب مدير الجامعة المكلف بالبيداغوجيا وشؤون الطلبة البروفيسور سعيد بوخاوش والسيد الأمين العام للجامعة يوسف ريغي.
وأشار السيد مدير الجامعة بارتياح الى المستوى العالي والاحترام الصارم  للبروتوكول الصحي من قبل كافة أعضاء الأسرة الجامعية من طلبة وأساتذة، موظفين وعمال في كافة الكليات، كلية الاداب واللغات، كلية العلوم الانسانية والاجتماعية، كلية الحقوق والعلوم السياسية، وكلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير.
وفي ختام الزيارة طمأن السيد مدير الجامعة كافة الطلبة المصابين بالوباء والذين تعذر عليهم الالتحاق بالامتحانات بأنه ستتم برمجة دورة تعويضية لهم. 
كما تقدم السيد مدير الجامعة بالشكر الجزيل لكافة المسؤولين أساتذة وموظفين، والشركاء الاجتماعيين من منظمات طلابية ونقابات نظير وعيهم الكبير وتحليهم بروح المسؤولية من أجل استمرار الجامعة في تقديم رسالتها النبيلة.