مسابقة “أحسن باحث”
عقدت جامعة البليدة2، اليوم، اجتماعا خاصا في إطار مسابقة “أحسن باحث”، التي استحدثتها الجامعة تشجيعا للتميز العلمي ودعما للمسار البحثي للأساتذة الباحثين.
وفي هذا السياق، اجتمعت لجنة المسابقة برئاسة البروفيسور نرجس فريوة، وذلك لدراسة ملفات الأساتذة المترشحين والوقوف على إنتاجهم العلمي، تمهيدا لاختيار الفائز بالجائزة وفق معايير علمية دقيقة تأخذ بعين الاعتبار جودة البحث وأثره العلمي.
ومن المرتقب أن يُعلن عن الفائز بالجائزة خلال حفل ختام السنة الجامعية، تزامنا والإعلان عن نتائج مسابقة أحسن باحث و أحسن كلية، في مناسبة تجمع مختلف مكونات الأسرة الجامعية لتثمين الجهود البحثية وتكريم الكفاءات العلمية التي ساهمت في إثراء المسيرة العلمية للجامعة.
