الرئيسية / داخلية / أبواب مفتوحة على الجامعة لفائدة الطلبة الجدد 2022

أبواب مفتوحة على الجامعة لفائدة الطلبة الجدد 2022

  انطلقت اليوم 17 جويلية 2022 بجامعة البليدة 2 لونيسي علي فعاليات الأبواب المفتوحة على الجامعة لفائدة الطلبة الجدد المتحصلين على شهادة البكالوريا دورة جوان 2022. كما أطلقت الجامعة أبوابا مفتوحة عبر الخط عن طريق تحميل فيديوهات توضيحية ولوائح معلومات عبر الموقع الالكتروني للجامعة وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

         ومن جهته أكد السيد مدير الجامعة البروفيسور خالد رمول، خلال افتتاحه الأبواب المفتوحة، على ضرورة توفير المعلومة الصحيحة للطالب وتوجيهه ليفهم الطالب الجديد مجموع الإجراءات المعمول بها داخل الجامعة والمراحل التي تمر بها التسجيلات الجامعية سواء على مستوى المصالح البيداغوجية أو على مستوى الاقامات في مديرية الخدمات الجامعية. كما وقف السيد مدير الجامعة على مجموع التحضيرات المتخذة على مستوى الكليات لاستقبال الطلبة الجدد خلال فترة التسجيلات النهائية.

         وفي ذات السياق، وضعت جامعة البليدة 2 قناة اليوتوب الجامعية تحت تصرف الطلبة الجدد عن طريق تقديم مجموعة من الفيديوهات التوضيحية حول الجامعة، وكل كلية، وميدان، وكل شعبة وكل قسم بالإضافة الى مجموعة التخصصات على مستوى الليسانس والماستر والدكتوراه بما فيها التخصصات الجديدة، كما وضعت مديرية الخدمات الجامعية بالعفرون فيديوهات توضيحية حول التسجيلات الجامعية على مستوى الاقامات الجامعية حتى يتسنى للطلبة الجدد اختيار الرغبات والتخصصات التي يريدون الدراسة فيها بحسب معدلهم في شهادة البكالوريا.