الرئيسية / آخر المستجدات / اجتماع الخلية المحلية

اجتماع الخلية المحلية

صادقت اليوم الخلية المحلية المكلفة بمتابعة سير السنة الجامعية 2021-2022 بالإجماع على البرتوكول الخاص بسير السنة الجامعية 2021-2022 لجامعة البليدة 2 لونيسي علي. ومن جهته أشرف السيد مدير الجامعة البروفيسور خالد رمول على تنصيب الخلية المحلية لمتابعة سير السنة الجامعية 2021-2022. تضطلع اللجنة المحلية بإعداد والتصديق على المخطط لخاص بسير النشاطات البيداغوجية للجامعة ومراحل تنفيذه، كما تسهر الخلية على متابعة الاحترام الصارم للبروتوكول الوقائي من وياء كورونا، والمساهمة في ترشيد التدابير التي تضمن السير الحسن للسنة الجامعية واختتامها.

كما تعمل الخلية على تفعيل مخطط تحسيسي للوقاية من وباء كورونا عن طريق تلقيح كل أفراد الاسرة الجامعية. كما استمعت الخلية الى مختلف انشغالات ممثلي الأساتذة والطلبة التي تم طرحها خلال الاجتماع.

وللإشارة، تتكون اللجنة المحلية من السيد مدير الجامعة رئيسا، والسادة نواب المدير، الأمين العام للجامعة، مدير الخدمات الجامعية، أطباء المركز الطبي للجامعة والأحياء الجامعية، بالإضافة الى كل رؤساء مكاتب فروع المنظمات الطلابية بالجامعية، ورؤساء مكاتب التشكيلات النقابية الخاصة بالأساتذة، الموظفين والعمال.