الرئيسية / داخلية / تهاني العيد على شرف الطلبة الدوليين

تهاني العيد على شرف الطلبة الدوليين

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك قامت كل من جامعة البليدة 2  بالتعاون مع مديرية الخدمات الجامعية بالعفرون يوم 9 جوان 2019 بدعوة الطلبة الدوليين لجامعة البليدة 2 لونيسي علي لمشاركتهم في الاحتفال بهاته المناسبة و مشاطرتهم أجواء العيد البهيجة.

 

افتتح الحفل نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية و النشيط و التعاون والتظاهرات العلمية  د. قويدر رابح صراح بكلمة رحبت فيها بالحضور الكرام من طلبة دوليين و ممثلين عن منظمات طلابية و مسؤولين عن الجامعة و النوادي العلمية كما أطرت على الجانب الذي تلعبه الجامعة في توطيد العلاقات الإنسانية و التشاطر بين الطلبة المحليين و الدوليين.

 

أحالت الكلمة بعدها إلى رئيس الجامعة البروفيسور خالد رمول الذي رحب هو أيضا بالحضور متمنيا عيد مبارك للطلبة الدوليين و المسؤولين في الجامعة و النوادي العلمية و المنظمات الطلابية و في الإقامات الجامعية بالعفرون و لكل من ساهم في التحضير للحفل ثمّ أحال الكلمة إلى مدير الخدمات الجامعية بالعفرون بوكرمة ابراهيم لإلقاء التحية و الترحيب بالحضور.

 

تقدم بعدها ممثل عن الطلبة الأفارقة الدوليين من دول مجاورة كدولة مالي و النيجر لإلقاء كلمة شكر نيابة عن أصدقائه حيث أثنى على المجهودات التي تبذلها الجامعة خصوصا و الجزائر عموما في خدمة الطلبة الدوليين و رقيهم ثمّ أحال الكلمة إلى ممثل الطلاب عن الجالية الفلسطينية بالجزائر و الذي هنأ الحضور بعيد الفطر كما أثنى هو الآخر على الترحيب و التسهيلات التي يتلقاها الطلبة الدوليين في بلدهم الجزائر.

img_100620191040

img_100620191045