الرئيسية / Uncategorized / لقاء الصداقة 2017

لقاء الصداقة 2017

 قامت جامعة البليدة 2 بتنظيم حفل على شرف الطلبة الوافدين من الدول الشقيقة والصديقة تحت عنوان “لقاء الصداقة”. حيث حضر الحفل على غرار الطلبة الوافدين المسجلين في الجامعة مسؤولون محليون، أعضاء أسلاك الأمن إلى جانب أعضاء أسرة الإعلام. كما حضي هذا اللقاء الذي نظم بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بحضور المدير الفرعي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي المكلف بتحسين إطار حياة الطالب الأستاذ بليفة بومدين.

 استهل هذا اللقاء بخطاب السيد أحمد شعلال مدير الجامعة الذي رحب بالطلبة الجدد القادمين من مختلف الدول متمنيا لهم إقامة طيبة ومسار دراسي ناجح.  حيث أكد على استعداد مصالح الجامعة إداريا وبيداغوجيا للتكفل بانشغالاتهم ومقترحاتهم، كما ألفت السيد المدير انتباه الطلبة الموفدين بضرورة تسطير برنامج ثقافي غني بهدف تفعيل لقاء الثقافات وتجسيد تقارب الشعوب من خلال هذه النشاطات.

 وفي هذا الصدد أكد السيد المدير على استعداد الجامعة لتوفير كل الوسائل اللازمة لتجسيد هذه الفعاليات، وفي الختام أسدى السيد أحمد شعلال نصيحة إلى الطلبة الموفدين بالاهتمام بجدية بدراستهم حتى يتمكنوا من رفع راية العلم وإيجاد حلول مستقبلية ملموسة للإشكالية التي يطرحها الحاضر. وفيما يلي بعض الصور تلخص المناسبة. 

collection_Des
collection - Group
collection_OFF